Skip to main content

استراتيجيات التداول betfair سباق الخيل للمبتدئين بطء تقدم اقتراحا منخفضة المخاطر


Betfair الحصان استراتيجيات التداول سباق: البداية البطيئة تقدم اقتراحا منخفضة المخاطر "بالنسبة لنا فإن أفضل شيء هو الإفراط في رد الفعل. الخيول البداية البطيئة وخاصة في سباقات أقصر (7F أو أقل) كثيرا ما توفر هذا بالنسبة لنا." تاريخ النشر: 21 أغسطس 2014 إذا كنت قد قرأت الوظيفة السابقة عن الخيول التي تعمل الجبهة فستعرف على الرغم من أنني لست طالب شكل وبأية حال من الخيال. أنا غالبا ما ننظر إلى المعلومات الأساسية التي تقدمها Timeform على الفور الطريقة المفضلة الحصان تشغيل السباق. على تبادل هذا يمثل قائمة لا نهاية لها من فرص لكسب بعض النقود، ولكن لا أحد يحب أن تخاطر كثيرا حتى العثور على طريق العودة على كمية كبيرة لخطر صغير جدا غير مفهومة شعبية جدا. لكل فعل هناك رد فعل - بالنسبة لنا أفضل شيء هو الإفراط في رد الفعل. الخيول البداية بطيئة ولا سيما في سباقات أقصر (7F أو أقل) وكثيرا ما توفر هذا بالنسبة لنا، على سبيل المثال يوم الأربعاء 20 أغسطس في سباق 7F في Lingfield (14:20) ركض بينتر مع بسعر يبدأ من [5.7]. تقريبا كل الوقت هذا الحصان يعمل عليه باللامبالاة يترك البوابة والثنيات في وراء مجال لنمط عقد المتابعة من تشغيل، بهدف إنتاج جهد الراحل، والنتيجة هي العكس لدينا زاوية تشغيل الجبهة. غالبا ما يكون سعر الانجرافات، وأحيانا بطريقة متقطعة اعتمادا على كيفية بطيئة كانت البداية. إذا كانت الخيول الأخرى لضمان السباق تشغيل بوتيرة قوية رد الفعل هو أن تكون أكثر شدة. هذا شيء عظيم بالنسبة لنا ونحن لدينا لأول مرة "الإفراط في رد الفعل" الى مزيد من السباق أية محاولة لكسب أرضية تعني الثمن هو أكثر عرضة للانجراف. عند هذه النقطة وأنا أعلم أنك تفكر أن هذا هو لأن الحصان الخاسر، ولكن لبينتر هذا ليس صحيحا كما انها فقط الطريقة المفضلة لخوض السباق، والشيء العظيم ويجري يتم تقديم سعر معززة لفرصة حقيقية للفوز . ضرب بينتر وهو أعلى مستوى في مسرحية [720.0] قبل أن يفوز في السباق، حتى إذا كانت التهمة في وقت متأخر لم أسفرت عن فوز بالتأكيد قد قدم لنا فرصة للتداول خارج لعودة كبيرة جدا على حصتنا الأولية التي تقدم للغاية الاتجاه الصعودي كبير مع انخفاض محدود في خطر. والامر متروك لكم كيف كنت تفضل أن يلعب هو، في كثير من الأحيان في وقت مبكر فإنه من الممكن لتحقيق ربح سريع (وإن لم تكن كبيرة جدا)، في حين إذا تبقى في وقت لاحق في السباق خطر فقدان زيادات لكن الأرباح المحتملة تكبر. ومن الواضح أن هذه الاستراتيجية تتطلب بعض الحكم - على الرغم اذا واصلتم حصص منخفضة جدا في 2 £ انها ليست كل ما من السهل أن يذهب كسر. وبمساعدة من القراد تعويض أداة في GeeksToy أشياء البرمجيات التجارية مصنوعة أسهل بكثير. يمكنك تعيين أداة لذلك سوف تضع الرهان الخروج الخاصة بك على الفور بعد مطابقة الرهان دخولك. لجعل هذه الاستراتيجية غير مؤلم قدر الإمكان أنصح التحقق من السباقات قبل البداية، كنت تبحث عن الحصان الذي كان تاريخيا "محتفظ بها حتى 'أو' ببطء بعيدا" في الوصف الذي يعتقد أيضا أن يكون لها فرصة جيدة لكونها قريبة نسبيا في النهاية. بينتر كونه رئيس سبيل المثال.

Comments

Popular posts from this blog

60 خيارات الثانية

60 خيارات الثانية يمكنك كسب المزيد من المال في 1 دقيقة من غيرها القيام به كل يوم. تعليق على المقاعد الخاصة بك! تداول الخيارات الثنائية 60 ثانية هو بالضبط ما يبدو. مع خيارات دقيقة واحدة، يمكنك فتح وإغلاق التداولات في اقل من 60 ثانية. وهذا هو أسرع الصفقات المطلقة يمكنك ان تجعل الانترنت. فهي سريعة ومثيرة، محفوف بالمخاطر والمرح. إذا كان لديك ما يلزم لتداول أسرع الأوقات انتهاء في الخيارات الثنائية ثم كنت أحب الذهاب إلى تراديينغ خيارات 1 دقيقة. ستجد هذه مثيرة 60 التجارة الثنائية الثانية التي تقدمها TradeRush. هيئتها دي ثنائي، و24Option. الإطار الزمني دقيقة واحدة هي واحدة من أسرع وسيلة للتجارة على شبكة الإنترنت. انها ليست فريدة من نوعها لخيارات ثنائية (يمكنك أيضا تجارة الإطار الزمني دقيقة واحدة في الفوركس على سبيل المثال)، لكنها تحظى بشعبية كبيرة لتداول الخيارات. هناك مزايا وعيوب لتداول هذا الإطار الزمني القصير. يجب أن تعود نفسك على المزايا والمخاطر قبل أن تقرر أن تبدأ. ما هي مزايا تداول زمني 60 ثانية؟ جعل 70٪ عائدات في 1 دقيقة أكبر ميزة هي أن من الواضح يمكنك كسب المال بسرعة جدا. يمكنك التجا

B2b التجارة الإلكترونية

الجمع بين إدارة محتوى الويب ، المنتج إدارة المعلومات و المجتمع و الاجتماعية الأدوات، tradeit يقدم خبراء إدارة المحتوى التجارة الإلكترونية ، وإعطاء تجار التجزئة على الانترنت الأدوات التي يحتاجونها ل إدارة كل من محتواها في المنزل، بما في ذلك الوسائط الغنية والأصول المحتوى. تمتع باستخدام قيادي محرك الترقيات حافة الأحمر ، ونظام الإعلانات، و البحث في الموقع ، البريد الإلكتروني والتسويق و توصيات لتصميم و إثراء تجربة العملاء عبر قنوات متعددة . في هذه البيئة الإلكترونية ذات قدرة تنافسية عالية ، قد التجار فقط الحصول على فرصة واحدة لإقناع العملاء مع التسليم في الوقت المحدد لمنتجاتها، و كبيرة لخدمة العملاء ، وإعداد الفواتير دقيقة . نظام إدارة النظام tradeit و يساعد التجار لضمان أسلس العمليات ، وزيادة المبيعات. قدرة عالية و مجربة في الميدان، tradeit وقد وضعت الاستراتيجية التي كتبها Red أن يكون CMS تتشابك بشكل كلي ومنصة التجارة الإلكترونية توفير المرونة تنفيذ وتعزيز القدرة التنافسية لمستخدميها .