Skip to main content

4 خطوات ل وضع خطة التسويق


4 خطوات لوضع خطة التسويق سوزان وارد. الأعمال الصغيرة: كندا الخبراء سوزان وارد كاتبة الأعمال ورجل الأعمال ذوي الخبرة. هي وشريكها تشغيل السرو تكنولوجيز، والأعمال التجارية استشارات تكنولوجيا المعلومات، وتوفير خدمات مثل تطوير البرمجيات وقواعد البيانات. قراءة المزيد عن أعمال سوزان الحاليين والسابقين على جوجل الشخصي لها إذا أردت: سوزان وارد. مواصلة القراءة أدناه استراتيجية التسويق مقابل خطة التسويق يتشكل استراتيجية التسويق عن طريق الأهداف العامة لقطاع الأعمال الخاص بك. وهو يشتمل على تعريف من عملك، وصفا لمنتجاتك أو خدماتك، لمحة عن المستخدمين المستهدفين أو العملاء، ويعرف company39 الخاص بك؛ ق دور في العلاقة مع المنافسة. استراتيجية التسويق هي في الأساس وثيقة التي تستخدمها للحكم على مدى ملاءمة وفعالية الخطط التسويقية الخاصة. وبعبارة أخرى، استراتيجية التسويق الخاصة بك هي ملخص company39 الخاص بك؛ ق المنتجات وموقف فيما يتعلق بالمنافسة؛ المبيعات وخطط التسويق الخاصة بك هي إجراءات محددة you39، وإعادة الذهاب لإجراء تحقيق أهداف استراتيجية التسويق الخاصة بك. خطة التسويق، ثم، يمكن أن تكون من حيث الفكر والتطبيق العملي لاستراتيجية التسويق الخاصة بك. اذا نظرتم الى مقالتي، وكتابة خطة التسويق. you39، سوف نرى أن خطة تسويقية تتضمن تفاصيل حول business39 الخاص بك؛ اقتراح بيع فريدة. استراتيجية التسعير. بيع وتوزيع الخطة وخططك للدعاية والإعلان. حتى في الواقع، كنت can39؛ ر لديها خطة تسويقية دون استراتيجية التسويق. وتوفر استراتيجية التسويق أهداف لخطط التسويق الخاصة بك. فإنه يخبرك أين تريد أن تذهب من هنا. مواصلة القراءة أدناه خطة التسويق هي خارطة الطريق that39 محددة، يحدث لتحصل هناك. وضع خطة التسويق لو كنت ذاهب لدفع من فانكوفر إلى هاليفاكس، هل حقا وهلة فقط في العالم، وبعد ذلك يخرج؟ أتوقع أن تنفيذ استراتيجية التسويق دون وضع خطة التسويق هو تماما مثل هذا التشبيه. لمزيد من المعلومات التفصيلية that39؛ ق تم جمعها مسبقا، والمزيد من التخطيط that39؛ ق تم القيام به في وقت مبكر، وأسرع وأكثر متعة الرحلة - وسوف خطة أكثر فعالية التسويق الخاص بك أن يكون. اتبع الخطوات: 1) الخطوة الأولى هي إنشاء أهداف تسويقية محددة وكتابتها. ماذا تريد تعزيز الجهود لنفعل لك؟ إذا you39، وإعادة بيع الأعشاب، على سبيل المثال، ربما كنت ترغب في زيادة المبيعات الشهرية بنسبة 25 في المئة. إذا you39، وإعادة سمسار عقارات، قد هدف التسويق الجيد أن يكون الحصول على 10 قوائم جديدة كل شهر. هدفي التسويق الخاصة بها هو الحصول على عميل جديد كل شهر. مهما التسويق الهدف تعيين، يكون it39 المؤكد؛ ق اقعية. عليك أن تكون قادرة على تحقيق الهدف التسويق إذا it39؛ ذاهب لتحفيز لك أو بمثابة مؤشر جيد لتقييم نجاحك. 2) والآن الجزء الصعب. تحت كل هدف التسويق، وكتابة أشياء محددة كثيرة كما يمكنك ان كنت تنوي القيام به لتحقيق هذا الهدف. إذا كنت ترغب في زيادة المبيعات الشهرية بلدي بنسبة 25 في المئة، شيء واحد أود أن نفعله هو وضع بعض الإعلانات. ولكن عندما I39؛ م أعمل على تسويق قائمة موضوعية، ولست بحاجة أن تأخذ من الوقت للتفكير من خلال ذلك I39؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على متابعة فعال. فقط 34؛ وضع بعض ads34. isn39؛ ر محددة بما يكفي لتكون بمثابة هدف التسويق. لا بد لي من النظر في أي نوع من الإعلانات وحيث أنني قد وضعها لزيادة المبيعات الشهرية بلدي. على سبيل المثال، وأنا قد الكتابة، 34؛ مكان مخصص اصفا خاصة في newspaper34 المحلية؛ كهدف التسويق، أو 34؛ وضع إعلان على station34 التلفزيون المحلية ؛. ثم لدي إجراءات محددة لمتابعة من شأنها أن تساعد لي تحقيق هدفي التسويق بدلا من مجرد فكرة غامضة. إذا you39، وإعادة تواجه مشكلة مع الخروج مع هذه الأنشطة محددة، أو رؤية كيف أن كل هدف التسويق تناسبها مع خطة التسويق الخاصة بك، وقراءة الاعلان وسوف خطة تعزيز تساعدك على تناسب جميع القطع معا. 3) يذهب أكثر من قائمة الأنشطة المحددة you39؛ [ف تقارع والتحقق منها ضد خطة التسويق الخاصة بك. اختيار تلك التي تناسب مع الأهداف التسويقية الخاصة بك والقيام بهذه المهمة أفضل من استهداف العملاء المحتملين أو العملاء. 4) ثم، وذلك باستخدام التقويم الخاص بك، التي تقرر you39 الأنشطة الترويجية، وإعادة تنوي القيام به عندما. يمكنك كسر خطة التسويق الخاصة بك حسب الشهر أو الربع، ولكن كن متأكدا من أنك تشمل ليس فقط وصفا للنشاط أو حدث، ولكن أيضا إشارة إلى الذي التسويق الهدف يرتبط نشاط الترويج أو الحدث، وتقدير التكاليف. تحديث بانتظام خطتكم بمجرد إعداد خطة التسويق الخاصة بك، وتذكر أنه يجب أن تكون العضوية، وثيقة حية، لا شيء كنت وضعت في مجلد لطيف وملف في مكان ما وأبدا ننظر مرة أخرى. خذ خمس عشرة دقيقة كل يوم لمراجعة أهدافك وأنشطة محددة؛ ماذا كنت تفعل ذلك اليوم بالذات لمساعدتك في تحقيق الأهداف التسويقية you39؛ لقد وضع؟ ماذا عليك القيام به غدا؟ في كثير من الأحيان نجعل خطط أو أهداف القائمة ومن ثم الحصول على المنغمسين ذلك في جميع الأمور التي عليك القيام به لتشغيل أعمالنا أننا تحويلة جانبا منها. أخذ خمسة عشر دقيقة يوميا لمراجعة أهدافك التسويق، خطة التسويق، والأنشطة التسويقية يقطع شوطا طويلا نحو مساعدتك في البقاء تركيزا وعلى الطريق الصحيح وسوق منتجاتك أو خدماتك على نحو فعال. إلى أين من هنا؟

Comments

Popular posts from this blog

60 خيارات الثانية

60 خيارات الثانية يمكنك كسب المزيد من المال في 1 دقيقة من غيرها القيام به كل يوم. تعليق على المقاعد الخاصة بك! تداول الخيارات الثنائية 60 ثانية هو بالضبط ما يبدو. مع خيارات دقيقة واحدة، يمكنك فتح وإغلاق التداولات في اقل من 60 ثانية. وهذا هو أسرع الصفقات المطلقة يمكنك ان تجعل الانترنت. فهي سريعة ومثيرة، محفوف بالمخاطر والمرح. إذا كان لديك ما يلزم لتداول أسرع الأوقات انتهاء في الخيارات الثنائية ثم كنت أحب الذهاب إلى تراديينغ خيارات 1 دقيقة. ستجد هذه مثيرة 60 التجارة الثنائية الثانية التي تقدمها TradeRush. هيئتها دي ثنائي، و24Option. الإطار الزمني دقيقة واحدة هي واحدة من أسرع وسيلة للتجارة على شبكة الإنترنت. انها ليست فريدة من نوعها لخيارات ثنائية (يمكنك أيضا تجارة الإطار الزمني دقيقة واحدة في الفوركس على سبيل المثال)، لكنها تحظى بشعبية كبيرة لتداول الخيارات. هناك مزايا وعيوب لتداول هذا الإطار الزمني القصير. يجب أن تعود نفسك على المزايا والمخاطر قبل أن تقرر أن تبدأ. ما هي مزايا تداول زمني 60 ثانية؟ جعل 70٪ عائدات في 1 دقيقة أكبر ميزة هي أن من الواضح يمكنك كسب المال بسرعة جدا. يمكنك التجا

استراتيجيات التداول betfair سباق الخيل للمبتدئين بطء تقدم اقتراحا منخفضة المخاطر

Betfair الحصان استراتيجيات التداول سباق: البداية البطيئة تقدم اقتراحا منخفضة المخاطر "بالنسبة لنا فإن أفضل شيء هو الإفراط في رد الفعل. الخيول البداية البطيئة وخاصة في سباقات أقصر (7F أو أقل) كثيرا ما توفر هذا بالنسبة لنا." تاريخ النشر: 21 أغسطس 2014 إذا كنت قد قرأت الوظيفة السابقة عن الخيول التي تعمل الجبهة فستعرف على الرغم من أنني لست طالب شكل وبأية حال من الخيال. أنا غالبا ما ننظر إلى المعلومات الأساسية التي تقدمها Timeform على الفور الطريقة المفضلة الحصان تشغيل السباق. على تبادل هذا يمثل قائمة لا نهاية لها من فرص لكسب بعض النقود، ولكن لا أحد يحب أن تخاطر كثيرا حتى العثور على طريق العودة على كمية كبيرة لخطر صغير جدا غير مفهومة شعبية جدا. لكل فعل هناك رد فعل - بالنسبة لنا أفضل شيء هو الإفراط في رد الفعل. الخيول البداية بطيئة ولا سيما في سباقات أقصر (7F أو أقل) وكثيرا ما توفر هذا بالنسبة لنا، على سبيل المثال يوم الأربعاء 20 أغسطس في سباق 7F في Lingfield (14:20) ركض بينتر مع بسعر يبدأ من [5.7]. تقريبا كل الوقت هذا الحصان يعمل عليه باللامبالاة يترك البوابة والثنيات في وراء مجا

B2b التجارة الإلكترونية

الجمع بين إدارة محتوى الويب ، المنتج إدارة المعلومات و المجتمع و الاجتماعية الأدوات، tradeit يقدم خبراء إدارة المحتوى التجارة الإلكترونية ، وإعطاء تجار التجزئة على الانترنت الأدوات التي يحتاجونها ل إدارة كل من محتواها في المنزل، بما في ذلك الوسائط الغنية والأصول المحتوى. تمتع باستخدام قيادي محرك الترقيات حافة الأحمر ، ونظام الإعلانات، و البحث في الموقع ، البريد الإلكتروني والتسويق و توصيات لتصميم و إثراء تجربة العملاء عبر قنوات متعددة . في هذه البيئة الإلكترونية ذات قدرة تنافسية عالية ، قد التجار فقط الحصول على فرصة واحدة لإقناع العملاء مع التسليم في الوقت المحدد لمنتجاتها، و كبيرة لخدمة العملاء ، وإعداد الفواتير دقيقة . نظام إدارة النظام tradeit و يساعد التجار لضمان أسلس العمليات ، وزيادة المبيعات. قدرة عالية و مجربة في الميدان، tradeit وقد وضعت الاستراتيجية التي كتبها Red أن يكون CMS تتشابك بشكل كلي ومنصة التجارة الإلكترونية توفير المرونة تنفيذ وتعزيز القدرة التنافسية لمستخدميها .